Monday, November 22, 2010

شيفرولية تعرض "كامارو كوبيه" على الفيس بوك





كشفت شركة "شيفرولية" التابعة لمجموعة "جنرال موتورز" الأمريكية عن طراز "كامارو كوبيه" لعام 2011 على موقع "فيس بوك" الشهير، وذلك قبل بداية عرضه الرسمي في معرض سيارات لوس انجليس .

ومن المقرر أن يتم طرح السيارة للبيع" وفقا لما أورده موقع worldcarfans.com، في فبراير من العام المقبل مع قاعدة سعر 30000 دولار لكن لا يوجد الكثير من التفاصيل .

وينتظر ان تزود شيفرولية "كامارو" بمحركين الأول، 6 سلندر بسعة 3.6 لتر وبقوة 312 حصان (233 كيلو واط / 316 حصان)، والثاني 8 سلندر بسعة 6.2 لتر وبقوة 426 حصان (318 كيلو واط / 432 حصان) .

وسيتم ارفاق الكوبيه الجديدة، التي سيتم الإعلان عن تفاصيل إضافية لها في وقت لاحق من هذا الشهر، بناقل حركة من ست سرعات يدوي، وناقل حركة آخر من ست سرعات أوتوماتيكي لكنه سيكون أختياري .

يشار إلى شركة "جنرال موتورز" قامت مؤخرا بتجريب طراز "كامارو Z28" على حلبة سباق نوربورجرينج، حيث وفرت له محرك 6 سلندر بسعة 3.6 لتر وبقوة حصانية تبلغ 312 حصانا (233 كيلوواط / 316 حصان) .

ويوجد في طراز "كامارو Z28" أيضًا، والذي ينتظر أن يتم الكشف عنه في معرض لوس انجليس الدولي للسيارات، مصدات أمامية وخلفية جديدة، ومرايا جانية مختلفة، وفقا لما أورده موقع، worldcarfans.com .

يشار إلى أن طراز "كامارو" يعد من السيارات الشهيرة على مستوى العالم، وقد نظرت اليها مجموعة "فولكس فاجن" من قبل ورغبت في تحديث سياراتها على غرار النسخة الجديدة منها، وهو ما حدث بالفعل بتعاقدها مع "سانج يوب لي" مصمم الموديل الأخير من "كامارو".