Wednesday, April 20, 2011

"فيراري 458" ترتدي المعطف الألماني







كشفت شركة "فيراري" التابعة لمجموعة "فيات" الايطالية لصناعة السيارات عن طراز جديد من موديل "458" باللون الأسود معدل من قبل شركة أندرسون الألمانية .

ويوجد في طراز "فيراري 458" محرك سعة 4.5 ليتر بقوة حصانية تبلغ 623 حصانا (458 كيلوواط / 614 حصان) و 636 نيوتن متر من عزم الدوران، وذلك بزيادة قدرها 53 حصانا و96 نيوتن .

في الداخل، أضافت شركة "أندرسون" الألمانية، وفقا لما أورده موقع "worldcarfans.com"، المتخصص في السيارات جلود فاخرة من نوع "الكانتارا" وألياف كربون مطعمة في العديد من الأماكن، فضلا عن نظام للصوت متطور .

كما يوجد أيضا في السيارة الجديدة، وفقا لما أورده موقع الشركة الألمانية، نظام جديد للعادم مطابق للمواصفات الأوروبية للحفاظ على البيئة، وغطاء جديد للمحرك، وزجاج معتم، وعجلات 21 بوصة مع لهجات من ألياف الكربون .

يشار إلى أن الشعب الايطالي دائما ما يبدي تفاخره عبر وسائل الإعلام بطراز "فيراري 458"، حيث يعد أحد أجمل الطرازات التي أنتجتها الشركة على مدار تاريخها العريق، كما تعد منافس قوي للعديد من الطرازات الأخرى .

ويتباهى الإيطاليون بتلك السيارة في كافة المحافل الدولية وخاصة في معارض السيارات معتبرين أنفسهم الوحيدون في العالم القادرون على إنتاج مثل هذه السيارة الجميلة على الرغم من وجود موديلات أقوى منها .

No comments: